Current time in Vietnam:
اللغة العربية

بعض أنواع تأشيرات فيتنام عند الوصول

تأشيرة الدخول عند الوصول هي التأشيرة التي تحصل عليها عند وصولك إلى المطارات الدولية في فيتنام. وهي مقسمة إلى عدة أنواع وفقا لطول مدة الإقامة وغرض السفر ووقت الدخول اٍلى فيتنام.

هناك مجموعة متنوعة من أنواع التأشيرة عند الوصول منها:

السياحة:

  • تأشيرة سياحية للدخول لمرة واحدة لمدة شهر: تسمح التأشيرة للراغبين في ذهاب الى فيتنام بغرض السياحة بالدخول والخروج من فيتنام مرة واحدة فقط مع بقاء الحد الأقصى لمدة 30 يومًا.
  • تأشيرة سياحية للدخول لمرة واحدة لمدة 3 أشهر: تسمح التأشيرة لحاملها بغرض السياحة بالدخول والخروج من فيتنام مرة واحدة فقط مع بقاء الحد الأقصى لمدة 3 أشهر.
  • تأشيرة سياحية للدخول المتعدد لمدة شهر واحد: تسمح التأشيرة لحاملها بغرض السياحة بالدخول والخروج من فيتنام عدة مرات مع بقاء الحد الأقصى لمدة 30 يومًا.
  • تأشيرة سياحية للدخول المتعدد لمدة 3 أشهر: : تسمح التأشيرة لحاملها بغرض السياحة بالدخول والخروج من فيتنام عدة مرات مع بقاء الحد الأقصى لمدة 3 أشهر.
  • تأشيرة سياحية للدخول المتعدد لمدة 6 أشهر: تسمح التأشيرة لحاملها بغرض السياحة بالدخول والخروج من فيتنام عدة مرات مع بقاء الحد الأقصى لمدة 6 أشهر.
  • تأشيرة سياحية للدخول المتعدد لمدة عام واحد: تسمح التأشيرة لحاملها بغرض السياحة بالدخول والخروج من فيتنام عدة مرات مع بقاء الحد الأقصى لمدة عام واحد.

العمل:

  • تأشيرة العمل للدخول لمرة واحدة لمدة شهر واحد: تتيح التأشيرة القادمين إلى فيتنام للعمل بدخول فيتنام والخروج منها مرة واحدة فقط مع البقاء لمدة أقصاها 30 يومًا.
  • تأشيرة العمل للدخول لمرة واحدة لمدة 3 أشهر: تتيح التأشيرة القادمين إلى فيتنام للعمل بدخول فيتنام والخروج منها مرة واحدة فقط مع بقاء لمدة أقصاها 3 أشهر.
  • تأشيرة العمل للدخول المتعدد لمدة شهر واحد: تتيح التأشيرة القادمين إلى فيتنام للعمل بدخول فيتنام والخروج منها عدة مرات مع البقاء لمدة أقصاها 30 يومًا.
  • تأشيرة العمل للدخول المتعدد لمدة 3 أشهر: تتيح التأشيرة القادمين إلى فيتنام للعمل بدخول فيتنام والخروج منها عدة مرات مع البقاء لمدة أقصاها 3 أشهر.
  • تأشيرة العمل للدخول المتعدد لمدة 6 أشهر: تتيح التأشيرة القادمين إلى فيتنام للعمل بدخول فيتنام والخروج منها عدة مرات مع البقاء لمدة أقصاها 6 أشهر.
  • تأشيرة العمل للدخول المتعدد لمدة عام واحد: تتيح التأشيرة القادمين إلى فيتنام للعمل بدخول فيتنام والخروج منها عدة مرات مع البقاء لمدة أقصاها عام واحد.

الملاحظة:

  • بعض أنواع التأشيرة غير متوفر ببعض الجنسيات المحددة. والسبب هو أنه لا يتم سماح لمواطني هذه البلدان بالحصول على هذه الأنواع من التأشيرات. يرجى التحقق بعناية من خلال ضغط على هذا الرابط لمعرفة الأنواع المتاحة لك.
  • هناك بعض البلدان المعينة والتي يمكن لمواطنيها الحصول على تأشيرة بطول مدة الإقامة الذي يكون بالضبط نفس الوقت في التذاكر الجوية المحجوزة والفنادق المحجوزة على الرغم من أنهم تطلبون تقديم التأشيرة أكثر من هذه الفترة الزمنية.
  • رسوم أنواع التأشيرة المختلفة فهي مختلفة. ان تأشيرات العمل أغلى من التأشيرات السياحية. وتأشيرات للدخول المتعدد أغلى من تأشيرات للدخول لمرة واحدة. بجانب هذا، رسوم التأشيرات بأطول مدة البقاء أغلى من التأشيرات بأقصر مدة البقاء.
YOU MIGHT BE INTERESTED

نظرة عامة مدينة هو شي منه هي واحدة من المدن الديناميكية والنامية في فيتنام مع عمره أكثر من 300 عام. خلال فترة الاستعمار من أمريكا وفرنسا ، كانت المدينة معروفة …

بشكل عام، يمكنك أن تحصل على خطاب الموافقة على تأشيرة فيتنام عند الوصول بعد يومي العمل. ومع ذلك، هناك أيضا بعض الحالات الاستثنائية.

أصدرت الحكومة الفيتنامية مرسوم ٢٠١٩/ ١٧ بشأن تجريب التأشيرات الإلكترونية للأجانب الذين يدخلون فيتنام ، وأضاف ٣٥ دولة و٥ بوابات حدودية لدخول في القائمة التجريبية. وفقًا للمرسوم رقم ٢٠١٩ /١٧ …

في عصر التنمية الاجتماعية والاقتصادية القوية ، يتزايد الاٍحتياج على الدراسة في الخارج أو العمل أو السفر إلى الدول حول العالم. ولكن الحصول على تأشيرة الدخول كان دائما مشكلة لكثير …

Visit this link on mobile
Risky Free:
We charge service fee when your visa application is processed successfully.
Hassle-Free:
No passport send-off. No embassy queuing.
Fast:
Within 48 hours processing time.
Accessible:
100% online. Send and receive by email.
APPLY FOR VISA ON ARRIVAL VIETNAM
VietnamImmigration.com is a commercial website providing service for visa Vietnam and charge service fee. We are neither government website nor affiliated with embassy therefore our fee is higher than official fee from government.