Current time in Vietnam:
اللغة العربية

تأشيرة فيتنام الإلكترونية للقطريين

أصدرت الحكومة الفيتنامية مرسوم ٢٠١٩/ ١٧ بشأن تجريب التأشيرات الإلكترونية للأجانب الذين يدخلون فيتنام ، وأضاف ٣٥ دولة و٥ بوابات حدودية لدخول في القائمة التجريبية.

وفقًا للمرسوم رقم ٢٠١٩ /١٧ بشأن تعديل واستكمال بعض المواد من المرسوم رقم ٢٠١٧/٧ للحكومة التي تنظم الأمر والإجراءات الخاصة بالتنفيذ التجريبي للتأشيرات الإلكترونية للأشخاص الذين يدخلون فيتنام. دولة قطر هي واحدة من الدول المضافة على لائحة ٣٥ دولة.

دولة قطر بلد صغير وتقع في غرب آسيا، ولكن القوة الاقتصادية متقدمة، ولديها أعلى دخل الفرد في العالم. فيتنام ودولة قطر لديهما علاقات تعاونية طويلة الأمد في العديد من المجالات منها: السياسة والاقتصاد والاستثمار والعمل والتعليم … لقد كانت الذكرى الخامسة والعشرين لتأسيس العلاقات الدبلوماسية لبلدي فيتنام- دولة قطر في عام ٢٠١٨ بمثابة علامة بارزة في العلاقات بين البلدين.

يمكن لقطريين الحصول على تأشيرة فيتنام الإلكترونية من ٠١ فبراير ٢٠١٩ وفقا للمرسوم. بالإضافة إلى ذلك ، تم إنشاء رحلات مباشرة للخطوط الجوية القطرية من الدوحة (دولة قطر) إلى المطارات الدولية الفيتنامية: نوي باي وتان سون نهات  ودا نانغ (فيتنام). وهذا مريح للسفر بين البلدين.

إصدار التأشيرة الإلكترونية للمواطنين القطريين الذي تنظمه الحكومة الفيتنامية لقد خلق الظروف الملائمة للشعب القطري لدخول فيتنام بسهولة وهذا يعزز جذب الاستثمار الأجنبي وتطوير صناعة لا دخان في البلاد.

  • كيفية للحصىول على تأشيرة فيتنام الإلكترونية: تتألف من أربع خطوات:
  • املأ استمارة تسجيل تأشيرة فييتنام الإلكترونية عبر الإنترنت

يجب عليك أن تملأ المعلومات الشخصية الدقيقة في هذه الاستمارة: الجنسية، غرض الزيارة (سياحة أو تجارة)، نوع التأشيرة، بوابة الدخول والخروج، تاريخ الدخول وتاريخ الخروج، والبريد الإلكتروني.

أدناه هو استمارة تسجيل تأشيرة فيتنام الاٍلكترونية عبر الإنترنت:

https://www.vietnamimmigration.com/apply-vietnam-visa/

  • تحميل المستندات:

ستكون صورة جواز سفر (صفحة المعلومات الشخصية) وصورة رقمية مطلوبتين عند تقديم طلب التأشيرة الإلكترونية. لذلك، يجب عليك أن تحضّر هذه المستندات، ثم تحمّلها على صفحة التطبيق.

  • تأكيد ودفع رسوم الخدمة

تحقق مرة أخرى للتأكد من حقيقة المعلومات ،واختيار استخدام خدمات إضافية أخرى كما تعجبك.

يمكنك الدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم.

  • الحصول على تأشيرة إلكترونية

 بعد يوم عمل واحد (خدمة عاجلة) أو يومي عمل (عادي) ، ستقوم بما يلي:

+ الحصول على التأشيرة الإلكترونية على الرغم من البريد الإلكتروني مع اٍرشاد التفاصيل.

+ اطبع التأشيرة الإلكترونية

+ اعرض التأشيرة الإلكترونية وجواز سفرك الأصلي لضابط الهجرة في المطارات الفيتنامية وأدخل فيتنام.

للمزيد من المعلومات، اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني:

info@vietnamimmigration.com

نحن مستعدون لتسهيل رحلتكم اٍلى فيتنام

مرحبا بكم اٍلى فيتنام!

YOU MIGHT BE INTERESTED

في عصر التنمية الاجتماعية والاقتصادية القوية ، يتزايد الاٍحتياج على الدراسة في الخارج أو العمل أو السفر إلى الدول حول العالم. ولكن الحصول على تأشيرة الدخول كان دائما مشكلة لكثير …

Visit this link on mobile
Risky Free:
We charge service fee when your visa application is processed successfully.
Hassle-Free:
No passport send-off. No embassy queuing.
Fast:
Within 48 hours processing time.
Accessible:
100% online. Send and receive by email.
APPLY FOR VISA ON ARRIVAL VIETNAM
VietnamImmigration.com is a commercial website providing service for visa Vietnam and charge service fee. We are neither government website nor affiliated with embassy therefore our fee is higher than official fee from government.