Current time in Vietnam:
اللغة العربية

كم من الوقت للحصول على تأشيرة فيتنام عند الوصول؟

بشكل عام، يمكنك أن تحصل على خطاب الموافقة على تأشيرة فيتنام عند الوصول بعد يومي العمل. ومع ذلك، هناك أيضا بعض الحالات الاستثنائية.

عادةً ستستغرق يومي العمل للحصول على خطاب الموافقة على التأشيرة من التاريخ الذي تقدم طلب تأشيرة عند الوصول فيه. (ملاحظة أن يومي العمل يعني أيام الأسبوع، باستثناء أيام السبت،أيام الأحد وأعياد فيتنام).

في حالة الحاجة إلى خطاب الموافقة على تأشيرة فيتنام بشكل عاجل، يمكنك استخدام الخدمة السريعة. تساعدك هذه الخدمة في الحصول عليها بشكل أسرع، في يوم العمل الواحد، أو 8 ساعات، 4 ساعات أو حتى ساعة واحدة. يجب عليك أن تدفع رسوماَ إضافية لهذه الخدمة السريعة.

بالنسبة لبعض الحالات الخاصة، الحصول على خطاب الموافقة على تأشيرة فيتنام سيستغرق وقتًا أطول من يومي العمل للمعالجة، وعدد من الوثائق مطلوبة. يمكنك التحقق من وقت المعالجة وكذلك الوثائق المطلوبة هنا.

بعد الحصول على خطاب الموافقة على التأشيرة عبر البريد الإلكتروني، من فضلك لا تنس طباعته لاٍظهارهذا الخطاب لصعود اٍلى الطائرة. بعد وصولك إلى المطار الدولي في فيتنام، اذهب إلى “شباك تأشيرات الدخول عقب الهبوط” أو “شباك تأشيرات عند الوصول” للحصول على ختم تأشيرة الدخول من خلال إظهار خطاب الموافقة واستمارة طلب تأشيرة فيتنام ودفع رسوم ختم. بعد هذه الخطوة ، يمكنك الحصول على ختم التأشيرة على جواز سفرك و دخولك فيتنام رسميًا.

YOU MIGHT BE INTERESTED

نظرة عامة مدينة هو شي منه هي واحدة من المدن الديناميكية والنامية في فيتنام مع عمره أكثر من 300 عام. خلال فترة الاستعمار من أمريكا وفرنسا ، كانت المدينة معروفة …

أصدرت الحكومة الفيتنامية مرسوم ٢٠١٩/ ١٧ بشأن تجريب التأشيرات الإلكترونية للأجانب الذين يدخلون فيتنام ، وأضاف ٣٥ دولة و٥ بوابات حدودية لدخول في القائمة التجريبية. وفقًا للمرسوم رقم ٢٠١٩ /١٧ …

في عصر التنمية الاجتماعية والاقتصادية القوية ، يتزايد الاٍحتياج على الدراسة في الخارج أو العمل أو السفر إلى الدول حول العالم. ولكن الحصول على تأشيرة الدخول كان دائما مشكلة لكثير …

Visit this link on mobile
Risky Free:
We charge service fee when your visa application is processed successfully.
Hassle-Free:
No passport send-off. No embassy queuing.
Fast:
Within 48 hours processing time.
Accessible:
100% online. Send and receive by email.
APPLY FOR VISA ON ARRIVAL VIETNAM
VietnamImmigration.com is a commercial website providing service for visa Vietnam and charge service fee. We are neither government website nor affiliated with embassy therefore our fee is higher than official fee from government.