Current time in Vietnam:
تأشيرة فيتنام

الرسوم للحصول على تأشيرة فيتنام للمواطني المملكة العربية السعودية

تتمتع المملكة العربية السعودية وفيتنام بعلاقات ثنائية جيدة في العديد من المجالات المختلفة منذ الفترة الطويلة. لذا في السنوات الأخيرة، ذهب الفيتناميون كثيرًا إلى المملكة العربية السعودية للأعمال والسياحة في الناحية الأخرى. وعلى العكس، وفقاً للإحصاءات الحديثة، فإنَ عدد المواطنين السعوديين الذي زاروا فيتنام  زاد بشكل متزايد. بحسب السياسة لإدارة الهجرة الفيتنامية، يتوجب على مواطني المملكة العربية السعودية الحصول على التأشيرة قبل القدوم إلى فيتنام.

والسؤال الذي يطرحه الكثير من الناس فيما بذلك كم تبلغ رسوم طلب تأشيرة فيتنام؟ ما هي الأنواع من التأشيرات التي يمكن للمواطنين السعوديين تقديمها؟ كم يكلف التأشيرة السياحية وكذلك أنواع التأشيرات الأخرى؟… هذه المقالة سوف تجيب على كل الأسئلة أعلاه.

تأشيرة فيتنام

حاليًا، من أجل التقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام، يمكن للمواطنين السعوديين الذهاب إلى سفارة فيتنام في الرياض. ومع ذلك، بسبب المسافة المقطوعة، نفقات السفر وأيضاً الإجراءات المعقدة، فإن العديد من المسافرين يختارون التأشيرة عند الوصول لتوفير الوقت والمال.

التأشيرة عند الوصول هي واحدة من أنواع التأشيرة التي يتم استلامها عند أحد مطارات فيتنام الدولية، ولا تحتاج إلى الذهاب إلى القنصلية أو السفارة للتقدم بطلب. تحتاج فقط إلى الاتصال بشركة السفر الفيتنامية للحصول على خطاب الموافقة. سوف يساعدك هذا الخطاب على صعود إلى الطائرة وأيضاً أنه يسمح لك بالحصول على تأشيرة فيتنام عند وصولك إلى المطارة.

تنقسم تكلفة التقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام عند الوصول إلى نوعين: رسوم الخدمة (التكلفة التي تدفعها لأخذ خطاب الموافقة)، ورسوم ختم التأشيرة (تدفع بكاش في المطار الدولي في فيتنام). في مقابل كل نوع من أنواع التأشيرات، فتختلف تكاليف الخدمة. ومع ذلك، سيتم إصلاح رسوم ختم التأشيرة:

رسوم ختم التأشيرة عند الوصول للدخول لمرة واحدة: 25 دولارًا أمريكيًا

رسوم ختم التأشيرة عند الوصول للدخول المتعدد: 50 دولارًا أمريكيًا

  1. رسوم طلب التأشيرة السياحية للمواطنين السعوديين لعام 2019

بالنسبة للتأشيرات السياحية، يمكن للمواطنين السعوديين الآن التقدم للحصول على التأشيرة بمدة الإقامة في شهر واحد أو 3 أشهر مع تأشيرة لدخول واحدة أو متعدد الدخول. تختلف تكلفة الخدمة إختلافاً تعباً لكل نوع تالي:

التأشيرة لدخول لمرة واحدة في الشهر الواحد: 60 دولارًا أمريكيًا

التأشيرة للدخول المتعدد في الشهر الواحد: 70 دولار أمريكي

التأشيرة لدخول لمرة واحدة في 3 أشهر: 90 دولار أمريكي

التأشيرة للدخول المتعدد في 3 أشهر: 100 دولار

  1. أبسط وأسرع إجراءات للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام

يرجى اتباع هذه الخطوات للاستلام تأشيرة فيتنام عند الوصول:

  • الخطوة الأولى: يرجى النقر على الرابط أدناه للوصول إلى استمارة خطاب الموافقة.

Apply Vietnam visa

  • الخطوة الثانية: يرجى ملء معلوماتك الشخصية بدقة في هذه الاستمارة بما في ذلك:

* اسمك الكامل، الجنس، تاريخ الميلاد

* رقم جواز السفر

* الجنسية

* تاريخ الدخول

* البريد الإلكتروني

* ميناء الوصول: يتم قبول المطارات الدولية فقط

* هدف الزيارة: سياحة أو تجارة

* مدة الإقامة

 تأشيرة فيتنام على الانترنت

–   الخطوة الثالث: الدفع عبر الإنترنت

عند الانتهاء من ملء جميع المعلومات المطلوبة، سيتم توجيهك إلى صفحة الدفع التي تتيح لك الدفع عبر الإنترنت عن طريق بطاقة ائتمان أو بطاقة الرصيد الدائن. اختر طريقة الدفع لأجل دفع الرسوم.

–   الخطوة الرابعة: استلام خطاب الموافقة على التأشيرة

انتظر حوالي يومي العمل لتسلم خطاب الموافقة على التأشيرة المرسل إلى بريدك الإلكتروني. بعد ذلك، تأكد من كل معلوماتك الشخصية المكتوبة على هذا خطاب الموافقة، ثم قم بطباعته من أجل تقديمه وجواز السفر إلى مكتب الهجرة في مطار فيتنام الدولي.

  • الخطوة الخامسة: الحصول على ختم التأشيرة على جواز سفرك

إظهر خطاب الموافقة على تأشيرة الدخول لصعود  إلى الطائرة. عند وصولك إلى فيتنام، إذهب إلى المكتب الذي مكتوبة عليه “Visa On Arrival” للحصول على ختم تأشيرة الدخول من خلال إظهار خطاب الموافقة واستمارة طلب تأشيرة فيتنام ودفع رسوم ختم بكاش. يتم دفع هذه الرسوم بشكل مباشر في هذا المكتب اعتماداً على نوع تأشيرة الدخول التي اخترتها من قبل.

إذا كان لديك أي أسئلة تحتاج إلى إجابة، لا تتردد في الاتصال بنا مباشرة عن البريد

الإلكتروني: info@vietnamimmigration.com

YOU MIGHT BE INTERESTED

الأسئلة المتداولة هي ما إذا كان مواطنو المملكة العربية السعودية بحاجة إلى تأشيرة فيتنام للذهاب إلى فيتنام؟ هل يتوجب السعوديون الحصول على تأشيرة الدخول مسبقاً من سفارة فيتنام؟ ما هي …

Visit this link on mobile
Risky Free:
We charge service fee when your visa application is processed successfully.
Hassle-Free:
No passport send-off. No embassy queuing.
Fast:
Within 48 hours processing time.
Accessible:
100% online. Send and receive by email.
APPLY FOR VISA ON ARRIVAL VIETNAM
VietnamImmigration.com is a commercial website providing service for visa Vietnam and charge service fee. We are neither government website nor affiliated with embassy therefore our fee is higher than official fee from government.